موعد عطلة المولد النبوي 2022 في الكويت - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد عطلة المولد النبوي 2022 في الكويت ، حيث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الإنترنت، عن عطلة المولد النبوي 2022 في الكويت . 

تاريخ اجازة المولد النبوي 2022، إن اجازة المولد النبوي في الكويت هي يوم السبت 8  أكتوبر 2022 م، حيث يصادف اجازة المولد النبوي 2022 يوم السبت وهوإجازة رسمية للقطاع الحكومي في الكويت، فيتم منح إجازة أيام الجمعة والسبت والأحد كما ورد في القانون العمل الكويتي .

تعتبر اجازة المولد النبوي 2022 إجازة رسمية لكافة القطاعات العامة والخاصة، مع أن يتم استئناف العمل في الدوائر الحكومية بعدو انتهائها، وتعد إجازة المولد النبوي آخر الإجازات الرسمية في الكويت للعام 2022.

ولد رسول الإسلام محمد بن عبد الله يوم الإثنين الثاني عشر ربيع الأول في 12 ربيع الأول من عام الفيل، كما يتم في هذه المناسبة العظيمة منح العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة في البلاد إجازة رسمية مدفوعة الأجر لإحياء مولد النبي محمد عليه الصلاة والسلام 

من المقرر أن يكون موعد يصادف موعد المولد النبوي في الكويت يوم السبت 8 أكتوبر الموافق 12 ربيع الأول 1444 هجري، على أن تكون هي الإجازة الرسمية الأخيرة هذا العام.

المصدر : وكالة سوا

0 تعليق