«الباز» يدعو أشرف زكى للتهدئة بين ابنة سعيد صالح وفكرى صادق - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:37 م 9/27/2022 11:37:03 PM

الباز
الباز
ads

دعا الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لمبادرة تهدئة بين هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، والفنان فكري صادق لإنهاء الخلاف بينهما.

«الباز» يدعو لمبادرة صلح بين ابنة سعيد صالح وفكري صادق 

وقال الباز، خلال لايف «البساط أحمدي» على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، إن جريدة "الدستور" مستعدة لاستضافة هند ابنة سعيد صالح والفنان فكري صادق برعاية الفنان أشرف زكي، للتصالح.

وأردف: «فكري صادق لما قال الكلام عن سعيد صالح وإن موهبته محدودة وشتمه ممكن يكون كان ممكن مضغوط عصبيًا، نجوم الصف الأول الكبار لما محدش بيشغلهم، بيبقوا عصبيين، فما بالك بنجوم الصف الثاني، وهذه مبادرة لأشرف زكي يجمع فكري صادق وهند ابنة سعيد صالح، لأنه مدين باعتذار لابنة سعيد صالح وليس للجمهور».

لا حق للجمهور

واستطرد: «أما الجمهور فيمكنه التعبير عن رأيه وغضبه على السوشيال ميديا، ويمكنه مدح سعيد صالح دون أن تتحول السوشيال لساحة معركة».

وتابع: «الجمهور زعلان يكتب زي ما ناس كتبت ومدحت في سعيد صالح، وفيه ناس بتقول هو أكثر موهبة من عادل إمام، لكن عادل إمام أذكى اجتماعيًا"، معقبًا: «لو موهبة عادل إمام أقل من سعيد صالح، لكنه أذكى، هذا لا يعيب عادل إمام وإنما نقص عند سعيد صالح، أنه لم تتم إدارته بشكل صحيح».

0 تعليق