محدث: سبب وفاة نور الدين الطبوبي في تونس - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبب وفاة نور الدين الطبوبي في تونس ، حيث أعلنت وسائل إعلام تونسية رسمية صباح اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022 عن وفاة الصحفي تور الدين الطبوبي ، إذ شكل النبأ صدمة كبيرة للوسط الصحفي والثقافي في مختلف محافظات وولايات تونس ، حيث يعتبر الراحل من أبرز الشخصيات الصحفية التي كان لها دور بارزا في محطات تاريخية كثيرة مرت بها البلاد.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي عن سبب وفاة نور الدين الطبوبي في تونس ، خاصة في ظل تشابه الاسماء مع أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي ، حيث أن هناك شخصيات ما زالت غير مصدقة لنبأ وفاته الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما لم يصدر أي تصريح رسمي من عائلته حتى اللحظة.

سبب وفاة نور الدين الطبوبي

وبحسب ما نشرته وسائل الاعلام التونسية الرسمية فإن سبب وفاة نور الدين الطبوبي في تونس اليوم الأربعاء يعود لتعرضه لنوبة قلبية حادة المت به خلال الساعات القليلة الماضية حيث نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج ، إذ حاول الأطباء انعاشة بعد إدخاله الى غرفة العناية المكثفة الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل وأعلن صباحا عن وفاة الصحفي نور الدين الطبوبي.

ونعت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن آمال بلحاج موسى الصحفي نور الدين الطبوبي قائلة :" رحم الله الصحفي نور الدين الطبوبي لم يغب عن أي ندوة صحفية عقدتها الوزارة لروحه السكينة الأبدية".

ووفقا للاعلام التونسي ، فإن نور الدين الطبوبي عرف بكثرة حضورة للندوات الصحفية ومواكبة الاحداث سواء التاريخية او الاجتماعية او حتى السياسية كما كان طيب القلب محبوبا في صفوف زملائه ، مبينة ان نور الدين الطبوبي لم يكن خريجا من كليات الصحافة والاعلام وإنما كان هاويا وعاشقا لهذه المهنة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة نور الدين الطبوبي في تونس والذي يعتبر من أبرز وأهم الصحفيين التوانسة الذين كان لهم حضورا مميزا ولافتا في مختلف المجالات سواء الثقافية أو الاجتماعية أو حتى السياسية.

المصدر : وكالة سوا

0 تعليق