علي فرج لـ«الدستور»: مواجهة بول كول تاريخية.. ونور الطيب الداعم الأول لي - جريدة الدستور - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث النجم "علي فرج"، المصنف الأول عالميًا وبطل وادي دجلة، عن مواجهة النيوزيلندي "بول كول" وتتويجه بلقب بطولة مصر الدولية للإسكواش، معربًا عن سعادته البالغة بعد دفاعه عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، والمرة الثالثة في تاريخه.

اختتمت، أمس الأحد، منافسات بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2022، التي أقيمت على مدار الأسبوع الماضي في أهرامات الجيزة، خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى يوم 25 من الشهر ذاته.

وانتهت المسابقة بتتويج النجم "علي فرج" والبطلة "هانيا الحمامي"، ثنائي وادي دجلة، بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2022 لمحترفي الرجال والسيدات.

 

 

 

علي فرج: مواجهة بول كول تاريخية.. ونور الطيب الداعم الأول لي

وفي هذا الصدد، أجرت جريدة «الدستور» حوارًا مع النجم "علي فرج"، بطل وادي دجلة، بعد تتويجه بلقب البطولة، وجاء الحوار كالآتي: 

 

• بدايةً نهنئك على حصد اللقب.. ماذا تقول عن مواجهة "بول كول"؟ 

مواجهة "بول كول" تاريخية بالنسبة لي، وكذلك الفوز على أعظم منافس في الإسكواش، لقد جعلني هذا أشعر بشعور مختلف، وكأنني أحد نجوم اللعبة مثل أحمد برادة.

لقد حققت انتصارات عظيمة أمام أقوى ثلاثة منافسين في بطولة مصر الدولية للإسكواش خلال النسخ السابق، مثل طارق مؤمن، محمد الشوربجي والآن بول كول.

 

• ماذا يمثل لك تصدر التصنيف الأول عالميًا للاسكواش؟

قد يبدو الأمر صادمًا، ولكنني لا أهتم كثيرًا بكوني متصدرًا للتصنيف العالمي للإسكواش أسبوعيًا، ولكن ما يهمني هو أنني أحافظ على التصدر في نهاية الموسم؛ لأن هذا الأمر يُثبت تألق اللاعب ومجهوده من عدمه.

 

• حدثنا عن دور زوجتك "نور الطيب" في مشوارك الاحترافي؟

وجود بطلة معك في نفس المنزل يكون أمرًا صعبًا ومُرهقًا ولكنه مميز في الوقت ذاته؛ لأن هذا الأمر يتطلب منك دعمًا مختلفًا طوال الوقت في ظل البطولات التي نخوضها، لذلك أعتقد أنني محظوظ للغاية بوجود "نور الطيب" وابنتي "فريدة"، إنهما الداعم الأول لي في جميع الأوقات.

وكانت "نور الطيب"، المصنفة السادسة عالميًا، قد ودّعت بطولة مصر الدولية للإسكواش لمحترفي السيدات، من الدور ربع النهائي من المسابقة، بعد الخسارة أمام الأمريكية "أماندا صبحي".

0 تعليق