أخبار الزمالك اليوم 3-8-2022: تكريم فيريرا وأشغال شاقة لـ أوباما ونيمار - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5007358031.jpg

06:27 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

أخبار الزمالك اليوم 3-8-2022: تكريم فيريرا وأشغال شاقة لـ أوباما ونيمار

لاعبو الزمالك

أخبار متعلقة

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» لمتابعيه بشكل يومي، للتعرف على كل ما يدور داخل الفريق قبل مواجهة الجونة في بطولة الدوري الممتاز مساء الجمعة باستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

أخبار الزمالك.. تدريبات فنية لعمر السعيد

أدى عمر السعيد مهاجم تدريبات فنية خاصة على هامش المران، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، حيث شارك اللاعب في تدريبات الكرة بشكل طبيعي بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية في الفترة الأخيرة، حيث خاض تدريبات خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال بالتسديد على المرمي من مسافات متنوعة.

c59af28133.jpg

أخبار الزمالك وتدريبات إضافية لنيمار وأوباما

في الوقت الذي، أدى فيه الثلاثي محمود حمدي الونش وسيد عبد الله نيمار ويوسف إبراهيم أوباما، تدريبات إضافية عقب مران اليوم الأربعاء.

وخضع الثلاثي لتدريبات فك العضلات تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل التوجه لصالة الجيمانزيوم لخوض تدريبات بدنية.

أخبار الزمالك وتكريم فيريرا داخل النادي

فيما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور تكريم البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، بإطلاق اسمه على أكبر حديقة داخل أسوار القلعة البيضاء.

e08d5cef92.jpg

وأكد رئيس الأبيض، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم، أن أكبر حديقة داخل نادي الزمالك ستحمل اسم فيريرا كونه مدربا عالميا، ومعه جهاز فني محترم.

ونجح الفريق مؤخرا في الفوز على بيراميدز بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول الاثنين، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليستمر الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق